من نحن

رسالتنا الرئيسية تتمثل في عرض كل مايتعلق بالأنشطة التجارية إلى كل مستخدمي تطبيقنا بسرعة وسهولة وبشكل مجاني تماما دون الحاق أي ضرر ببيئتنا.

ماهو SCOPE؟

تطبيق SCOPE عبارة عن تطبيق مبتكر، متطور مصمم بشكل احترافي، مزود بوظيفة بحث ذكية تساعدك على إيجاد مختلف أنواع الأنشطة التجارية وكل مايتعلق بها من تفاصيل وعروض وأحداث بكل سهولة وسرعة.

إذا كنت من أصحاب الأنشطة التجارية ستساعدك لوحة التحكم المتطورة وسهلة الاستخدام  على إدارة أعمالك بطريقة احترافية لإيصال أحدث العروض أو الأحداث إلى عدد كبير من العملاء بسرعة وبالتالي زيادة الإيرادات.

لماذا تم تطوير SCOPE؟

تضِر الطرق التقليدية المستخدمة في التسويق ببيئتنا بشكل كبير وذلك بسبب كمية الورق الكبيرة المستخدمة في طباعة الكتيبيات والمنشورات وما إلى ذلك. بالإضافة لانبعاثات ثاني أكسيد الكربون المنتجة من آليات النقل المستخدمة لتوصيل هذه الأوراق للزبائن. إن تطبيقنا يهتم بشكل كبير بمستقبل كوكبنا والحفاظ عليه.

 يقضي المستخدمون الكثير من الوقت لاتخاذ قرار بشأن شراء منتج معين أو تجربة وجبة جديدة أو زيارة متجر جديد وما إلى ذلك. لكن الآن وباستخدام SCOPE سيتمكن المستخدمون من توفير الكثير من الوقت وذلك عن طريق ايجاد أفضل المتاجر القريبة وكل مايتعلق بها من عروض.

لماذا يجب استخدام SCOPE؟

# الأعمال الناجحة عادة ماترتبط بالتواصل الجيد والسريع بين المستخدمين وأصحاب هذه الأعمال، ولذلك تم تطوير تطبيق SCOPE ليسهل ويبسط هذه العملية ويقدمها بشكل احترافي.

يقدم تطبيق SCOPE طرق مبتكرة وحديثة لتسويق وترويج مختلف أنواع الأعمال وبالتالي يمكن لمستخدمي التطبيق العثور على أفضل الأنشطة التجارية وأقربها والتي توفر أجود العروض وأوفرها.

فريقنا

رامي هزيم

عبد الحسيب حاج زين

لمحة عن SCOPE

أطلق التطبيق في عام 2021 حيث أثبتت استراتيجية SCOPE التسويقية الفريدة من نوعها على أنها الأساس لترويج ودفع وتوسيع الأعمال بنوعيها الناشئة و القائمة وذلك عن طريق زيادة عدد الزبائن وبالتالي زيادة الأرباح.

WordPress Cookie Plugin by Real Cookie Banner